مجفف وفرن

يتم استخدامه في مخرج المجفف والفرن النفقي ، لسحب عربات الفرن من الطوب المحروق المجفف أو النهائي من الفرن.

تم تحسين الفرن النفقي الدوار وتحديثه من فرن النفق التقليدي.

أكبر ما يميزه هو أن الأوبس تظل ثابتة بينما يتحرك جسم الفرن الدوار.

جسم الفرن عبارة عن هيكل فولاذي ، مدار دائري ، مرة واحدة في كل مرة ، بدوره ، مقسم إلى فترة الجفاف ، قسم التسخين المسبق ، بعد التحميص ، التبريد ، فقرات الحفاظ على الحرارة. العملية التركيبية للماكينة وجسم الفرن ، من أجل توصيف الكود. حركة دوران جسم الفرن في مدار متقطع للأمام ، طوب أكل أمامي ، طوب نهاية خلفي لبصق ، بدوره ، تجفيف ، تسخين ، تحميص ، تبريد ، العملية الكاملة للطوب.

 Yingfeng هي شركة تصنيع أفران مهنية غنية بالخبرة ، وتقدم الخدمة للعملاء العالميين منذ عام 2011.


مصنع الأفران الدائرية للطوب الطيني لأفران تجفيف الطوب الطيني للسيراميك مقابل الفرن الأسطواني
Yingfeng دائري نفق طوب نفق دوار فرن فرن مجفف للفحم لعملية إطلاق تجفيف طوب الطين الخزفي تم تحسينه وترقيته من فرن النفق التقليدي. فترة الجفاف ، قسم التسخين ، بعد التحميص ، التبريد ، فقرات الحفاظ على الحرارة.Yingfeng Machinery Best Yingfeng Circular Clay Brick Tunnel Rotary Orn Factory فرن تجفيف الفحم فرن للسيراميك عملية تجفيف الطوب الطين ، تشغيل الوحدة بنجاح في الخارج لدراسة العملاء ومرجعهم
التكنولوجيا الحديثة الفحم الغاز الطبيعي الديزل النفط الثقيل طين النار فرن نفق الطوب
Yingfeng التكنولوجيا الحديثة للفحم والغاز الطبيعي والديزل والنفط الثقيل للطوب النار الطين تم تحسين الفرن وترقيته من فرن النفق التقليدي.جسم الفرن عبارة عن هيكل فولاذي ، مدار دائري ، ذات مرة ، بدورها ، مقسمة إلى فترة الجفاف ، قسم التسخين المسبق ، بعد التحميص ، التبريد ، فقرات الحفاظ على الحرارة.،أيضًا ، لدينا فريق محترف من المهندسين للقيام بتركيب آلة الطوب الطيني ، وتدريب العمال ، ونقل التعليمات الفنية إلى المشترين لدينا ؛
مجفف سريع للألواح الصينية لتجفيف الطوب الطيني المجوف
يشير المجفف السريع ذو اللوحة التسلسلية إلى طريقة التجفيف المستمر والسريع للمواد الخام الخزفية أو الطوب على لوحة الدوران التي تحركها السلسلة.
تجفيف وإطلاق فرن النفق الخطي المتكامل
بالمقارنة مع فرن النفق التقليدي ، فإن فرن النفق المتكامل للتجفيف والحرق لديه عملية أبسط ، واستثمار أقل ، ويوفر استهلاك الطاقة بأكثر من 20٪.
نظام التحميل والتفريغ الأوتوماتيكي لبنة الطوب الطيني
نظام التحميل والتفريغ الأوتوماتيكي لبنة الطوب الطيني.يعد نظام التشغيل الآلي للتحميل مرتين من المعدات الرئيسية لإنتاج أتمتة مواد الجدران عالية الجودة
فرن الأسطوانة لمورد السيراميك& الشركات المصنعة | آلات ينغفنغ
لديها أداء حراري ممتاز. مناسب للبلاط ، ألواح السيراميك ، سيفا ، أدوات المائدة اليومية ، السيراميك الإلكتروني ، إلخ. مناسب للتكديس المسطح لمنتجات السيراميك.
فرن أسطواني صناعي لسقف قرميد السيراميك
يمكن للفرن الأسطواني إطلاق أنواع مختلفة من منتجات السيراميك ، مثل البلاط ، والطوب ، ومنتجات الحمام ، وأدوات المائدة ، إلخ.
فرن الأسطوانة الدوارة الكهربائية بالغاز لبلاط الطوب الخزفي
فرن الأسطوانة ، المعروف أيضًا باسم الفرن السفلي الأسطواني ، يستخدم بشكل أساسي لإنتاج مواد البناء الخزفية. إنه فرن إطلاق طويل المدى ، وفرن نفق مزود ببكرات ملتوية كناقل للجسم الأخضر.
مجفف الأسطوانة السريع والفرن الأسطواني لمنتجات السيراميك الطيني
مجفف الأسطوانة هو تجفيف منتجات السيراميكفرن الأسطوانة لإطلاق منتجات السيراميك
فرن مكوك السيراميك بدرجة حرارة عالية
مقدمة الإنتاج:1. بسبب فرنها المسطح ، لديها أداء حراري ممتاز. مناسبة للبلاط والسيراميكأطباق ، سيفا ، أدوات مائدة يومية ، سيراميك إلكتروني ، إلخ. مناسبة للتكديس المسطح لمنتجات السيراميك.2. اعتماد التصميم المعياري ، واستخدام مواد عزل حرارية ممتازة ، ونظام الاحتراقنظام فعال وموفر للطاقة ، ويعتمد سلسلة من التقنيات المتقدمة ، مثلالتحكم التلقائي في الغلاف الجوي للغاز ، تبادل حرارة هواء الاحتراق ، الاحتراق النسبي ، كبيرنظام نقل نسبة السرعة ، لتلبية المتطلبات المتزايدة صرامةالعملاء: تستخدم مواد العزل الحراري ألواح عازلة عالية الجودة وعوازل خفيفة الوزنشعرت تقلل إلى حد كبير من تبديد حرارة الفرن.3. هذا الفرن يستخدم التحكم الآلي واليدوي وفقا لمتطلبات العمل الفعلي ، في حينفي الوقت نفسه ، يوفر النظام أيضًا سجل التاريخ والمشاكلاقتراح إطلاق النار ، مما سيساعد على تحسين إدارة المشغل ؛ الأنترنيتالاتصال وجهاز التحكم عن بعد هو أيضًا خيار حسب متطلبات العميل.
فرن مكوك السيراميك ذو درجة الحرارة العالية للألياف
فرن المكوك هو فرن يتم إطلاقه بشكل متقطع ، وهو مشابه في هيكله لعلبة أعواد الثقاب. يتم دفع عربة الفرن إلى الفرن لإطلاق النار. بعد إطلاق النار ، يتم سحبها في الاتجاه المعاكس لتفريغ السيراميك المشتعل. سيارة الفرن مثل المكوك ، لذلك يطلق عليه فرن المكوك. فرن المكوك.

إرسال استفسارك

Dryer and Kiln

It is used in the outlet of dryer and tunnel kiln, to pull kiln carts of dried or finished fired bricks from kiln.

Rotary tunnel kiln is improved and upgraded from traditional tunnel kiln.

Its biggest characteristic is the adobes stay still while the body of rotary kiln moves.

Kiln body are all steel structure,the circular orbit,once upon a time,in turn, divided into the dry period, preheating section, after roasting,cooling,heat preservation paragraphs. Machine and kiln body synthetic operation,iin order to characterize code. Rotation movement of the kiln body in orbit intermittent forward, front eat bricks, back end spit finished bricks,in turn ,drying, preheating,roasting,cooling,the whole process of bricks.

 Yingfeng is a professional kiln manufacturer rich in experience, serving for global customers since 2011.


Clay Brick Circular Rotary Kiln Plant For Ceramics Clay Brick Drying Firing Tunnel kiln VS Roller kiln
Yingfeng circular clay brick tunnel rotary kiln plant coal dryer kiln oven for ceramics clay brick drying firing process is improved and upgraded from traditional tunnel kiln.Kiln body are all steel structure,the circular orbit,once upon a time,in turn, divided into the dry period, preheating section, after roasting,cooling,heat preservation paragraphs.Yingfeng Machinery Best Yingfeng Circular Clay Brick Tunnel Rotary Kiln Plant Coal Dryer Kiln Oven For Ceramics Clay Brick Drying Firing Process Supplier,Successfully running unit abroad for customer’s study and reference
Modern Technology Coal Natural Gas Diesel Heavy Oil Fire Clay Brick Tunnel Kiln
Yingfeng Modern Technology Coal Natural Gas Diesel Heavy Oil Fire Clay Brick Tunnel Kiln is improved and upgraded from traditional tunnel kiln.Kiln body are all steel structure,the circular orbit,once upon a time,in turn, divided into the dry period, preheating section, after roasting,cooling,heat preservation paragraphs.,Also, we have a professional team of engineers to do clay brick machine installation, training workers, imparting technical instruction to our buyers;
China plate rapid dryer for hollow clay bricks drying
Chain plate rapid dryer refers to the method of continuous and rapid drying of ceramic raw materials or bricks on the turning plate driven by the chain. 
Drying and firing integrated Linear Assembled tunnel kiln
Compared with the traditional tunnel kiln, the drying and firing integrated tunnel kiln has a simpler operation, lower investment, and saves energy consumption by more than 20%.
Automatic Clay Brick Block Rack Loading and Unloading System
Automatic Clay Brick Block Rack Loading and Unloading System.The twice loading automation system is the key equipment for the production of high-grade wall materials automation
Roller Kiln for Ceramics Supplier & manufacturers | Yingfeng Machinery
 it has excellent thermal performance. suitable for tiles,Ceramic plates, siva, daily tableware, electronic ceramics, etc. suitable for flat stacking Ceramic products.
Industrial roller kiln for ceramic brick roof tiles
Roller kiln can fire different kinds of ceramic products, like, tiles, bricks, bathroom products, tablewares.etc
Gas Electric Rotary Roller Kiln for Ceramic Brick Tile
Roller kiln, also known as roller bottom kiln, is mainly used for the production of ceramic building materials. It is a long-term firing kiln, and a tunnel kiln with twisted rollers as a carrier for the green body.
Rapid Roller Dryer and Roller Kiln for Clay Ceramic Products
Roller dryer is to dry the ceramic products Roller kiln is to fire the ceramic products
High Temperature Ceramic Shuttle Kiln
Production Introduction :1. Because of its flat furnace, it has excellent thermal performance. suitable for tiles,Ceramicplates, siva, daily tableware, electronic ceramics, etc. suitable for flat stacking Ceramic products.2. Adopt modular design, use excellent refractory insulation materials, combustion systemsystem is efficient and energy-saving, and adopts a series of advanced technologies, such asautomatic gas Atmosphere control, combustion air heat exchange, proportional combustion, largespeed ratio transmission system,To meet the increasingly stringent requirements ofcustomers.Thermal insulation materials use high quality insulates plate and light-weight insulatesfelt greatly reduce the heat dissipation of kiln.3. This kiln use automatic and manual control according to requirement of actual work, whileensuring to reach technical.Meantime, the system also provide the history record and troubleshooting suggestion, which will help to improve the management of the operator; The Internetconnection and the remote control is also an option up to customer's requirement. 
Fiber High Temperature Ceramic Shuttle Kiln
The shuttle kiln is a kiln fired intermittently, similar in structure to a matchbox. The kiln car is pushed into the kiln for firing. After firing, it is pulled out in the opposite direction to unload the fired ceramics. The kiln car is like a shuttle, so it is called a shuttle kiln. Shuttle Kiln.

Send your inquiry