منتجات

يمكن لشركتنا توفير آلة تصنيع الطوب المواد الخام المختلفة  كالتالي

آلة تصنيع طوب الطين ، آلة تصنيع بلوك الخرسانة ، آلة تصنيع بلوك الطوب المتشابك ، فرن نفق دوار ، آلة صنع بلاط السقف 

يمكننا أيضا أن نفعل مشروع الطوب الجاهز.




آلة صنع طوب الطين الأحمر المحترق الأوتوماتيكية بالكامل VP120
مقدمة المنتج:1. تقليل رطوبة المواد الخام ، وانخفاض تكلفة التجفيف2. إنها مناسبة للمواد الخام البلاستيكية المنخفضة والمتوسطة والعالية3. إنها مناسبة للتكديس مرة أو مرتين ، وبالتالي تبسيط مخطط الإنتاج ، وتوفير الاستثمار4.المنتج النهائي بكثافة أعلى وقوة أعلى ، ليس من السهل أن تتلف أثناء التعبئة والنقل والبناء.
نظام تكديس الطوب الآلي الروبوتي
أول رفيق روبوت في العالم وتكنولوجيا طاولة منزلقة مؤازرة ثقيلة توسع من قدرة عمل الروبوت المزدوج ونطاقه وكفاءته. مجموعة واحدة أوتوماتيكية بالكامل من Clay Green Robot وذراع روبوت آلي يمكن لآلة إعداد Brick Grab Stacking Setting System بدلاً من ذلك عدة مجموعات ، مما يقلل من تكلفة العمالة.إنها مناسبة لجميع أنواع الطوب ، خاصة بالنسبة لفرن النفق المتحرك ، 3.6-4.6m و 6.9-9.6m فرن النفق.
أطلقت VP90 Yingfeng Automatic مصنعًا لتصنيع طوب اللبن الأحمر الطيني في تسليم المفتاح
أطلقت VP90 Yingfeng Automatic مصنعًا لتصنيع طوب اللبن الأحمر الطيني في تسليم المفتاح.لقد تم تقدير المنتج على نطاق واسع من قبل الناس في جميع أنحاء العالم.
الولايات المتحدة الأمريكية ستيل العلامة التجارية مزدوجة الطارد فراغ الطارد للطوب الطين صنع في الصين
مقدمة: لدينا آلة بثق الفراغ ذات المرحلة المزدوجة تعتمد تكنولوجيا الفولاذ الأمريكية. وحدة بثق الطوب مناسبة لخلط وتجانس المواد الخام المعدة ، خاصة النفايات الصناعية مثل شوائب الفحم ، الرماد المتطاير ، خبث الفرن وما إلى ذلك ، من خلال المعالجة الفراغية ، والتي يمكن أن يكون بثق بلاستيكي صلب ، بثق بلاستيكي شبه صلب ، بثق بلاستيك أكثر ليونة ، ومقطع إلى مواصفات مختلفة من الطوب بواسطة آلة قطع البليت.تتميز وحدة بثق الطوب بضغط بثق كبير ، ودرجة فراغ عالية ، وشريط طيني مبثوق كثيف ومظهر أنيق. يتكيف تمامًا مع متطلبات إطلاق الكود الأساسي وإطلاق الكود الثانوي. كفاءة إنتاج عالية ، محتوى مائي منخفض ، عملية بسيطة.
VP90 آليّ آليّ طين فراغ بثق طارد مجوّف أحمر طينيّ قرميد صنع آلة
بسبب المواد الخام المختلفة ، يمكن تقسيم آلة بثق الطوب إلى نوعين رئيسيين مختلفين: بثق صلب وبثق شبه صلب.
آلة صنع الطوب الأوتوماتيكية بطوب الطين الأحمر JZK50
مقدمة المنتج:إن آلة تصنيع الطوب الأحمر من سلسلة JZK هي آلات بثق الفراغ ذات المرحلة المزدوجة المتقدمة والتي تستمد خبرة متقدمة من المتقدمين. والتكنولوجيا المحلية.إنها مناسبة للمصنع الكبير وأولئك الذين لديهم طلب كبير على جودة الطوب.إنها مصنوعة بشكل أساسي من الفولاذ عالي الجودة مع ميزات الهيكل المعقول والمتانة والمتانة.محاور الماكينة والتروس وقطع الغيار المهمة الأخرى المصنوعة من الفولاذ الكربوني وسبائك الفولاذ من خلال تعديل أو تبريد عملية المعالجة الحرارية لإطالة عمر الخدمة.
آلة صنع الطوب المقطوع بالأسلاك JKRL
تتكون مرحلة الخلط المذكورة أعلاه من مجموعتين من مثقب البثق ، وليس شفرات الخلط الشائعة ، وبالتالي ، فهي أفضل بكثير للمواد الخام الصلبة ، كما أن البثق الخام بعد البثق مرتين ، والبثق العلوي والسفلي ، سيصبح أكثر صلابة. لذلك فإن جودة الطوب أعلى من ذلك بكثير.
JKR45 خط إنتاج الطوب الطين الفراغي في نيبال
يعتمد خط إنتاج الطوب الطيني JKR45 على الطين الناعم ، والطين ، والتربة. إذا كانت مادتك عبارة عن صخر طيني ، أو رماد متطاير ، أو فحم Gangue ، أو مع أحجار كبيرة ، أو جذور عشبية ، وما إلى ذلك ، أو إذا كنت ترغب في شراء سيارات تحمل الطوب أو روبوت ، أو طوب مكدس ، سيتم تعديل السطر أعلاه بعد أن نحصل على ملاحظاتك لحالة المواد الخاصة بك.لدينا أيضًا مكتب ما بعد البيع في نيبال لتوفير الخدمة المحلية.
ماكينة صنع الطوب الطفلي JKR40 في بوروندي ، أوغندا ، الكونغو ، رواندا
مقدمة المنتج:آلة صنع الطوب الفراغي JKR40 هي واحدة من أكثر آلات بثق الفراغ ذات النماذج المتوسطة مبيعًا.يستخدم على نطاق واسع في مالكي الطوب ذوي الميزانية المتوسطة.المرحلة العليا مزودة بخلاطات لضمان جودة أعلى للطوب.تقع معظم البلدان الأكثر مبيعًا في JKR40 في آسيا الوسطى ، مثل أوزبكستان وتركمانستان وبعض الدول الأفريقية ، مثل ملاوي.
JKR30 خط إنتاج صغير نصف أوتوماتيكي آلات صنع الطوب الطين الصلب
مقدمة المنتج :يمكن لـ JKR30 إنتاج الطوب الصلب والمثقوب والطوب المجوف.يمكن أن يصل ضغط الفراغ إلى 2.0 ميجا باسكال.إنه منتج مثالي لمصنع الطوب الطيني الصغير الذي يريد الحصول على طوب عالي الجودة.يمكن للمشتري اختيار القابض التلقائي أو القابض اليدوي.يتم بيع JKR30 في الغالب في أمريكا الجنوبية ، مثل بيرو والأرجنتين ودول أفريقية مثل تنزانيا وموزمبيق والكاميرون ورواندا ، إلخ.
تغذية مربع نوع سلسلة حزام المطاط
هذه الآلة عبارة عن تغذية ثابتة للمواد بالدولار الأمريكي بشكل أساسي قبل الطحن أو بعد الشيخوخة.
الكسارة الأسطوانية المزدوجة ذات السبائك الناعمة الملساء
الكسارة الأسطوانية تسمى أيضًا الكسارة الأسطوانية المزدوجة ، كسارة الأسطوانة المزدوجة إلخ.

إرسال استفسارك

PRODUCTS

Our company can provide different raw material brick making machine  as following

Clay brick making machine,Concrete block making machine ,Interlocking brick block making machine,Rotary tunnel kiln ,Roof tile making machine 

We can also do turnkey brick project .




VP120 Fully Automatic Burnt Red Mud Clay Brick Making Machine
Product Introduction:1. Reducing raw material moisture, lower drying cost2. It is suitable for low, medium and high plastic raw material  3.It is suitable for one and twice stacking ,therefore simplying production chart, saving investment4.Finished product with higher density and higher strength,not easy to be damaged while packing ,transporting and construction.
Automatic Robot robotic Brick Stacking System
The world's first robot companion and heavy servo sliding table technology expand twofold robot's working capacity, scope and efficiency. One set Fully Automatic Clay Green Robot robotic arm Brick Grab Stacking Setting System Machine can instead several sets, reducing the labor cost.It is suited to all kinds of bricks, especially for the mobile tunnel kiln, 3.6-4.6m and 6.9-9.6m tunnel kiln.
VP90 Yingfeng Automatic fired red clay brick adobe manufacturing plant in Turnkey
VP90 Yingfeng Automatic fired red clay brick adobe manufacturing plant in Turnkey.The product has been widely appreciated by the people around the world.
USA Steele Brand Double Stage Vacuum Extruder for Clay Bricks Made in China
Introduction:Our double stage vacuum extruder adopts USA steele technology .The brick extruding unit is suitable for mixing and homogenizing the prepared raw materials, especially the industrial wastes such as coal gangue, fly ash, furnace slag and so on, through vacuum treatment, which can be hard plastic extruding, semi hard plastic extruding, more soft plastic extruding, and cut into various specifications of bricks by the billet cutting machine.The brick extruding unit has large extruding pressure, high vacuum degree, dense extruded mud strip and neat appearance. Fully adapt to the requirements of primary code firing and secondary code firing. High production efficiency, low molding water content, simple process.
VP90 Fully Automatic Mud Vacuum Extruder Hollow Red Clay Brick Making Machinery
Due to the different raw materials, The Brick Extruder can be divided into 2 main different type: Stiff extrusion and Semi-stiff extrusion. 
VP75 Vacuum Clay Brick Production Line With Tunnel Kiln
This is our another VP75 Vacuum clay brick production line to South Africa.The high capacity and stable running makes buyers very happy . 
JZK50 Red Soil Mud Clay Hollow Automatic Brick Making Machine
Product Introduction:JZK series red brick making machine are our advanced twin-stage vacuum extruders which draw advanced experience from the developed. and domestic technology .It is suitable for big factory and those who have high demand on brick quality.They are mainly made of high quality steel with features of reasonable structure, sturdy and durability. The machine’s axles, gear and other important spare parts which are made by carbon steel and alloy steel through modulation or quenches heat treatment procession so as to extend the service life.
JKRL Clay Wire Cut Brick Making Machine
The above mixing stage is made of two sets of extruding auger, not common mixing blades, therefore, it is much better for hard raw material, and raw extruding after 2 times extruding, upper and lower extruding, will become more solid. Therefore brick quality is much higher.
JKR45 Vacuum clay brick production line in Nepal
JKR45 Vacuum clay brick production line is based on soft clay,mud,soil.If your material is shale,fly ash,coal Gangue,or with big stones,grass roots,etc,or you want to buy brick carrying cars or robot,brick stacker, the above line will be adjusted after we get your feedback for your material condition.We also have after sales office in Nepal to supply local service .
JKR40 clay brick making machine in Burundi Uganda Congo Rwanda
Product Introduction:JKR40 vacuum brick making machine is one of our most hot sale medium models vacuum extruders.It is widely used in medium budget brick owners.The upper stage is with mixers to ensure higher brick quality.Most of the hot-selling countries of JKR40 are in Central Asia, such as Uzbekistan, Turkmenistan, and some African countries, such as Malawi.
JKR30 Semi-automatic Small Production Line Solid Clay Brick Making Machinery
Product Introduction:JKR30 can produce solid ,perforated bricks, and hollow bricks.Its vacuum pressure can reach 2.0 MPA.It is ideal product for small clay brick factory who wants to get high quality bricks.Buyer can choose auto clutch or manual clutch. JKR30 are mostly sold in South America, such as Peru, Argentina, and African countries such as Tanzania, Mozambique, Cameroon, Rwanda, etc.
Rubber belt chain type box feeder
This machine is mainly usd constant feeding of material before grinding or after aging.

Send your inquiry