التعليمات

مرحبًا بكم في مركز الأسئلة الشائعة لدينا. تمتلك شركتنا فريقًا محترفًا للبحث العلمي وتطوير التكنولوجيا  والبناء. 

سنقوم بتوفير مقالات فنية مختلفة لمساعدتك على فهم وتشغيل مصنع الطوب الخاص بك.

كيفية فتح مصنع طوب من الطين?
العناصر الأساسية:1. المواد الخام 2. المياه 3. الكهرباء 4 الأرض 5. الصندوق

2021/11/26

نقاط قليلة يجب الانتباه إليها عند اختيار فرن النفق
على الرغم من أن فرن النفق يعد من معدات الحرق الجيدة جدًا في صناعة الطوب والبلاط ، إلا أنه إذا لم يتم اختياره بشكل صحيح ، فإنه لا يزال غير قادر على تحقيق تأثير استخدامه الممتاز ، بل إنه يمنح الناس الوهم بأن فرن النفق ليس سهل الاستخدام ولا يمكن أن يكون كذلك. المستخدمة ، ليست جيدة مثل الأفران الأخرى ، دمرت سمعة فرن النفق.

2022/01/21

أسباب وحلول التأثير على جودة الطوب
قضى معظم أصحاب مصانع الطوب الكثير من الوقت والخطيب لبدء مصانع الطوب الخاصة بهم ، ومع ذلك ، لم ينجح كل منهم ، فالأسباب هي أنه قبل بدء مصنع الطوب الطيني ، لم يجروا دراسات كافية وعملًا كافيًا. لتجنب خسارة الاستثمار في إنتاج الطوب الطيني ، قمنا بعمل الملخص التالي للظاهرة الشائعة المتمثلة في الطوب ذو الجودة الرديئة والأخطاء الشائعة التي يرتكبها دائمًا أصحاب قوالب الطوب الطيني الجديدة.

2021/11/26

كيف تصنع طوب الطين الاحمر؟
تتكون عملية إنتاج الطوب الملبد بشكل عام من أربعة أجزاء: تحضير المواد الخام ، وتشكيل الجسم الفارغ ، والتجفيف الرطب ، وإطلاق المنتج النهائي. بعد التنقيب عن المواد الخام ، يمكن معالجة بعضها عن طريق إضافة الماء ، ومعدات التحريك والطحن ، بينما البعض الآخر لن يعمل. المواد الخام ، مثل تربة الجبال ، وشوائب الفحم والصخر الزيتي ، يتم تكسيرها وتقطيعها جيدًا ، ثم يتبعها خلط المياه وطحنها ، ويؤثر اختيار المواد الخام وتحضيرها بشكل مباشر على جودة المنتج النهائي. كما يقول المثل ، تعتبر المواد الخام أساسية لصنع الطوب الملبد ، مما يدل على أهمية تحضير المواد الخام والمواد الخام.

2021/11/26

آخر أخبار آلة تصنيع الطوب
مرحبًا بكم في مركز الأخبار لدينا ، تمتلك شركتنا فريقًا محترفًا للبحث العلمي وتطوير التكنولوجيا والبناء. يمكن لمعدات الإنتاج المستوردة من أوروبا والولايات المتحدة ، ومعدات اللحام الأوتوماتيكية بالروبوت ، أن تصنع معدات الطوب الملبد بجودة عالية وعالية الدقة وجميلة. يمكن أن تكون جودة أجهزتنا قابلة للمقارنة مع الموردين الأوروبيين والأمريكيين.

2021/01/30

إرسال استفسارك