آلة صنع البلاط

يمكننا توفير آلة صنع بلاط السيراميك الطيني ، آلة صنع بلاط السقف الخرساني ، أنواع السيارات اليدوية ، شبه الآلية والكاملة. 

كما نقوم بتوريد الماكينة لأنواع مختلفة من السيراميك عالي الجودة ، وطوب الرصف ، وبلاط الطوب البسيط ، وبلاط الطوب المقسم ، وبلاط طوب الجدار.

ومجفف سريع وفرن لتجفيف وإشعال بلاط الطوب.

طين السيراميك وجه سبليت رصف الطوب ماكينة
تستخدم آلات بثق الفراغ عالية الأداء على نطاق واسع في مواد البناء ، وقولبة المنتجات الرطبة لأنواع مختلفة من السيراميك الراقي ، وطوب الرصف ، والطوب البسيط ، والطوب المنفصل ، وطوب الجدار في الصناعة التحويلية. الجهاز لديه وظائف متقدمة وتكنولوجيا ناضجة وأداء مستقر.يعتمد هذا الطارد مخفض سطح الأسنان الصلب ، ويمكن أن يصل وقت خدمة الماكينة إلى أكثر من 20 عامًا.
خط إنتاج بلاط السيراميك الأوتوماتيكي بالكامل
تم الانتهاء من تشغيل خط النقل الآلي بالتعاون الوثيق مع العميل قبل عيد الربيع في عام 2022:
آلة قطع الشطب لطوب الرصف الذي يواجه السيراميك
وفقًا لمتطلبات المنتج والعملية ، يمكن توفير الأشكال المختلفة التالية من آلات القطع ووحدات القطع:
هوائي هيدروليكي الطين سقف صنع آلة الصحافة
تستخدم آلة بلاط الطين الصخر المكسر ، والطين ، وشوائب الفحم كمواد خام ، من خلال وحدة التحكم في البرنامج ، وتحقيق بلاط الضغط الأوتوماتيكي ، وهي مؤسسة قديمة للبلاط المدني ومعدات تشكيل مثالية لمصنع البلاط المزجج. استخدم الآلة ، مما يتيح للمستخدمين توفير الكهرباء وتوفير العمالة والجهد لكسب المال.هذه الآلة مناسبة لصنع بلاط السقف الطيني للمنزل. يمكن أن تكون المواد من الطين ، والأراضي السوداء ، والطين المختلط. ويشمل خلاط / صانع فطيرة الطين ، علبة التروس ، قاطع فطيرة الطين وآلة تقطيع الطين اللبن ، مضخة المياه. يمكن تثبيته على الزخارف (خشبية / حديدية عريضة) ، كما يمكن تثبيتها على الأساس الخرساني.
JKR18 فراغ صغير طوب قرميد قرميد آلة بثق
JKR16 JKR18 هي أصغر آلة بثق مفرغة لدينا يمكنها إنتاج الطوب الصلب والطوب المجوف الصغير وقطع الطين لإنتاج بلاط الطين. الصيانة بسيطة.
آلة ضغط بلاط السقف الطيني الهيدروليكية الأوتوماتيكية
مقدمة المنتج:يمكن لآلة ضغط بلاط الطين الأوتوماتيكية أن تنتج جميع أنواع بلاط السقف ، بلاط الحواف وبلاط الأرضيات ، المواد الخام هي الطين ، التربة ، الطين. يسهل تشغيلها جدا.نحن نوفر آلة الضغط الميكانيكية وآلة الضغط الهوائية وآلة ضغط البلاط الهيدروليكية.
آلة صنع بلاط السقف الخرساني
مقدمة المنتج:1.عالية السرعة للتشكيل ، خرج عالي وأداء موثوق.باستخدام التحكم الآلي PLC (تكنولوجيا Mitsubishi) ، هيدروليكي هوائي ، يمكن أن تصل سرعة الإنتاج إلى 6-8 قطع / دقيقة وتصل إلى عائد مرتفع وأداء تكلفة أفضل.2. تتشكل المنتجات عن طريق ضغط قالب الترشيح.مع مزايا الهيكل الجميل ، والأنواع المختلفة ، والكثافة العالية ، والقوة القوية والحجم الدقيق ، يمكنهم تلبية متطلبات أنواع مختلفة من المباني وجودة منتجات الخرسانة.3. آلة متعددة الأغراض.من خلال استبدال القالب ، يمكن للآلة إنتاج أنواع مختلفة من البلاط الرئيسي والبلاط المطابق
SM3 SM5 SM8 صغيرة الحجم آلة صنع بلاط الخرسانة الصحافة الأسطوانة
SM3 SM5 SM8 هي آلة تصنيع بلاط الخرسانة ذو الأسطوانة الصغيرة الحجم.
آلة ضغط الأسطوانة لبلاط السقف الخرساني SM
إن خط إنتاج آلة الضغط الأسطواني لبلاط السقف الخرساني SM هو نظام إنتاج بالبثق التلقائي.

إرسال استفسارك

Tile Making Machine

We can provide clay ceramic tile making machine, concrete roof tile making machine , manual, semi auto and full auto types . 

Also we supply the machine for various types of high-end ceramics, paving bricks, simple bricks tile, split bricks tiles, and wall face bricks tiles.

And rapid dryer and kiln for brick tile drying and firing .

Ceramic clay face split paver brick making machine
High-performance vacuum series vacuum extruders are widely used in construction materials, and the extrusion molding of wet products of various types of high-end ceramics, paving bricks, simple bricks, split bricks, and wall face bricks in the manufacturing industry. The equipment has advanced functions, mature technology and stable performance.This extruder adopts hard-tooth surface reducer, and the machine service time can reach more than 20 years.
Fully automatic Ceramic Clay Tile Production Line
The commissioning of the automated conveyor line was completed in close cooperation with the customer before the Spring Festival in 2022:
Chamfer cutting machine for ceramic facing paver bricks
According to product and process requirements, the following different forms of cutting machines and cutting units can be provided:
 Pneumatic hydraulic clay roof tile making press machine
Clay Tile Machine use the crushed shale, clay, coal gangue as raw material, through the program controller, realization of automatic pressing tile, is ancient, civil tile enterprise and glazed tile factory's ideal forming equipment. Use the machine, allowing users to save electricity, saving labor,effort so as to make money. This Machine is suitable for making the clay Roof Tiles for house. The materials can be clay, blackland, mixingclay. It includes Mixer/Mud pie maker, Gear Case, Mud pie cutter and Mud adobe slicer machine, water pump. It can be installed on the falsework(wooden/iron broad), also can be installed on the concrete foundation.
JKR18 Small Vacuum Clay Brick Tile Extruder Machine
JKR16  JKR18 is our smallest vacuum extruder which can produce solid bricks, small hollow bricks, mud pieces for clay tile production . The maintaince is simple .
Automatic hydraulic clay roof tile press machine
Product Introduction:Automatic clay tile press machine can produce all kinds of roof tile, edge tile and floor tile .The raw material is clay,soil,mud. It is very easy to operate.We supply mechanical press and pneumatic press machine and hydraulic tile press machine.
Concrete roof tile making machine
Product Introduction:1.High-speed of forming, high output and reliable performance.Using PLC (Mitsubishi technology) automatic control, hydraulic pneumatic, the production speed can be up to 6-8 pieces/min and reach a high yield and a better cost performance.2.Products are formed by filtration mould pressure.With the advantages of beautiful structure, various types, high density, strong strength and precise size, they can meet the demands of various types of buildings and are top quality of concrete products.3.A multi-purpose machine.Through replacing mould, the machine can produce various types of main tile and matching tiles
SM concrete roof tile roller press machine
SM series concrete roof tile roller press machine production line is a automatic extrusion production system.

Send your inquiry