أكثر من 20 عامًا من الخبرة في آلة تصنيع الطوب الطفلي وفرن النفق الدوار.
لغة

أفضل جودة Introto التلقائي بالكامل الطين الأخضر الروبوت الذراع الروبوتية الطوب انتزاع التراص وضع نظام آلة Yingfeng Machinery Factory

أول رفيق روبوت في العالم وتكنولوجيا طاولة منزلقة مؤازرة ثقيلة تعمل على توسيع قدرة عمل الروبوت المزدوج ونطاقه وكفاءته. مجموعة واحدة تعمل بنظام أوتوماتيكي بالكامل من Clay Green Robot وذراع روبوت آلي يمكن لآلة إعداد Brick Grab Stacking Setting System بدلاً من ذلك عدة مجموعات ، مما يقلل من تكلفة العمالة.إنها مناسبة لجميع أنواع الطوب ، خاصة لفرن النفق المتحرك ، 3.6-4.6m و 6.9-9.6m فرن النفق.

Yingfeng Machinery Introto الأوتوماتيكية بالكامل من Clay Green Robot الذراع الروبوتية Brick Grab Stacking Setting System Yingfeng Machinery ، أيضًا ، لدينا فريق محترف من المهندسين للقيام بتركيب آلة الطوب الطيني ، وتدريب العمال ، ونقل التعليمات التقنية إلى المشترين لدينا ؛

Yingfeng Machinery BestQuality Introto أوتوماتيكية بالكامل من Clay Green Robot arm Robotic arm Brick Grab Stacking Setting System مصنع Yingfeng Machinery Factory ، لدينا فريق محترف من المهندسين للقيام بتركيب آلة الطوب الطيني ، وتدريب العمال ، ونقل التعليمات التقنية إلى المشترين لدينا ؛

اتصل بنا
إرسال التحقيق الآن

هاتف:

0086 18638712391

البريد الإلكتروني:

kai@zzyfmc.com

موقع الكتروني:

www.yfbrickmachine.com

WhatsApp:

0086 18638712391

WeChat:

0086 18638712391
اضف تعليق
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اسم
هاتف
البريد الإلكتروني
اسم الشركة
المحتوى

Best Quality Automatic Robot robotic Brick Stacking System

The world's first robot companion and heavy servo sliding table technology expand twofold robot's working capacity, scope and efficiency. One set Fully Automatic Clay Green Robot robotic arm Brick Grab Stacking Setting System Machine can instead several sets, reducing the labor cost.It is suited to all kinds of bricks, especially for the mobile tunnel kiln, 3.6-4.6m and 6.9-9.6m tunnel kiln.

Yingfeng Machinery Introto Fully Automatic Clay Green Robot robotic arm Brick Grab Stacking Setting System Machine Yingfeng Machinery,Also, we have a professional team of engineers to do clay brick machine installation, training workers, imparting technical instruction to our buyers;

Yingfeng Machinery BestQuality Introto Fully Automatic Clay Green Robot robotic arm Brick Grab Stacking Setting System Machine Yingfeng Machinery Factory,we have a professional team of engineers to do clay brick machine installation, training workers, imparting technical instruction to our buyers;

CONTACT US
SEND INQUIRY NOW

Telephone:

0086 18638712391

WhatsApp:

0086 18638712391

WeChat:

0086 18638712391
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Name
Phone
E-mail
Company Name
Content