أكثر من 20 عامًا من الخبرة في آلة تصنيع الطوب الطفلي وفرن النفق الدوار.
لغة
اتصل بنا
إرسال التحقيق الآن

هاتف:

0086 18638712391

البريد الإلكتروني:

kai@zzyfmc.com

موقع الكتروني:

www.yfbrickmachine.com

WhatsApp:

0086 18638712391

WeChat:

0086 18638712391

يتضمن نظام إنتاج خط إنتاج الأنفال المتكامل وإطلاق النار بشكل أساسي ورشة عمل المواد الخام، ورشة عمل سحق، ورشة عمل الشيخوخة، ورشة عمل للشيخوخة، ونظام التراص التلقائي، ونظام النقل، ورشة عمل تخزين من الطوب الأخضر، وجسم فرن التجفيف، فرن إطلاق النار، قناة الهواء نظام، نظام إطلاق النار التلقائي، ونظام علاج تنقية غاز المداخن.


س: كيفية جعل الطوب الأحمر؟

تتكون عملية إنتاج الطوب المقلوت عموما من أربعة أجزاء: إعداد المواد الخام، وتشكيل الجسم الفارغ، والتجفيف الفارغ الرطب، والمنتج النهائي إطلاق المواد الخام. يمكن معالجة المواد الخام، يمكن معالجة بعضها عن طريق إضافة معدات المياه، التحريك والطحن، في حين لن يعمل آخرون على مواد الحشرات، مثل التربة الجبلية والعانق الفحم والشحل، مكسورة بشكل ناعم، ثم تليها خلط المياه وطحنها. اختيار وإعداد المواد الخام تؤثر بشكل مباشر على جودة المنتج النهائي. كما يقول المثل، فإن المواد الخام أساسية لجعل الطوب الملبس، يظهر أهمية إعداد المواد الخام والمواد الخام.

بعد معالجة المواد الخام المحددة من الطوب، يدخلون ورشة عمل صب ل Roluming.blank Forming Method يستخدم أساسا صب البثق البلاستيكي في الصين. هناك ثلاث طرق لبرز البلاستيك. هذا هو صب النتوء البلاستيكي، صب قذف البلاستيك شبه الصلب والقول الصلب البلاستيك الصلب.

تستند هذه الأساليب الثلاثة البثق إلى الفرق في محتوى الرطوبة من صب القوالب. عند محتوى الرطوبة أكثر من 16٪، صب البليت الرطب صب قذف بلاستيكي. عندما يساوي محتوى الرطوبة 14-16٪، فإن صب البلاستيك شبه الصلب. عندما يساوي محتوى الرطوبة 12-14٪، فهو يعاني من قذف البلاستيك الصلب. يشمل التشكيل: مواد التغذية، خلط، إضافة معالجة المياه، معدات طحن قبل المواد الخام التي تدخل متجر القوالب غير الطوب آلة البثق. بعد تمرين آلة القوالب ، يتم تشكيل الطين المؤهل والبليت الرطب. يجب أن تؤدي العملية العملية. يجب أن تفي العملية بمتطلبات الشكل والهيكل .forming هو أساس عملية صنع الطوب. جودة الجسم المشكلة ترتبط مباشرة بجودة مظهر البلاط النهائي.

بعد أن شكلت هذه الثدائق الرطبة من مصنع التشكيل، يحتاجون إلى تجفيفها من الجفاف. في عملية إنتاج الطوب الملبس، هناك طريقتان للتجفيف فارغة: التجفيف الطبيعي والتجفيف الاصطناعي.

تتمثل التجفيف الطبيعي في وضع البليت الرطب على ساق البليت في مكان التجفيف الطبيعي، ويعقل رمز يدويا واستخدم الغلاف الجوي لرطب البليت البارد في الجفاف الجاف. التجفيف هو استخدام غرفة التجفيف الاصطناعي المجهزة إلى الجافة الرطبة . يتم تقسيم غرفة التجفيف الاصطناعي إلى ثلاثة أنواع: غرفة تجفيف النفقات الكبيرة، غرفة تجفيف النفق الصغيرة وغرفة التجفيف للغرفة. أي نوع من تم تبنيه، فهو يوفر يدويا أو ميكانيكيا البليت الرطبة على شاحنة تجفيف، ثم ضعها في غرفة التجفيف. تأتي المتوسطة الحرارية في غرفة التجفيف عموما من حرارة النفايات من فرن التبريد أو موقد الانفجار الساخن.Whicheer يتم اعتماد طريقة التجفيف، ويجب أن تضمن أن الفراغ لن يكون مشوه أو مشوها أثناء عملية التجفيف . إذا لم تتمكن اللبنات الرطبة ضمان جودة مظهر المنتج أثناء التجفيف، فإنه سيؤدي إلى انخفاض معدل رفضه، انخفاض الإنتاج، وتغطية تكلفة زيادة الطوب النهائي، والتي هي بالتأكيد ضارة لشركة EC الكفاءة Onomic.This يظهر أهمية تجفيف البليت الرطب في عملية صنع الطوب.

إذا كان معدل الرطوبة المتبقية بعد التجفيف أقل من 6٪، فإن البليت الرطبة يمكن إطلاقه في Kiln.Hoffman Baking Hoffman ويتم استخدام فرن النفق عادة للحصالة. عند استخدام فرن Hoffman، يتم وضع رمز الطوب يدويا في الفرن يتم تحميص الحريق في الفرن. عند استخدام فرن النفق، يتم وضع رمز الطوب يدويا أو ميكانيكيا في عربة الفرن. يدخل سيارة الفرن رئيس الفرن ويخرج من ذيل الفرن. يتم تحميص الفراغات من الطوب على سيارة الفرن إلى الطوب على الطوب. لا تتحرك اللهب المحمص في الفرن فقط عربة الفرن. في الأصل باستخدام فرن هوفمان أو فرن النفق، يجب اتباع هذا الشرطين: 1. لا تستخدم Underfire لإنتاج غير محترم Brick.2.Aner استخدم حريقا كبيرا لإنتاج Brick Brick.it في كثير من الأحيان أن التحميص هو مفتاح عملية صنع الطوب، والذي يفسر أهمية تحميص في عملية صنع الطوب.

تتكون عملية الطوب المتكلفة من أربعة أجزاء. للتلخيص، يقال إن المواد الخام أساسية، صب هو الأساس، والتجفيف يضمن وتحميص هو المفتاح. هذه الأجزاء الأربعة مترابطة.


  س: كيفية جعل الطوب من الطين؟

الطوب هو مواد البناء المستخدمة لجعل الجدران والأرصفة وغيرها من العناصر في البناء البناء. تقليديا، أشار مصطلح الطوب إلى وحدة تتألف من الطين، لكنه يستخدم الآن للدلالة على أي وحدات مستطيلة وضعت في ملاط. يمكن أن تتألف الطوب من التربة الحاملة للضيافة والرمل والجير أو المواد الخرسانية. يتم إنتاج الطوب في العديد من الفصول والأنواع والمواد والأحجام التي تختلف مع المنطقة والفترة الزمنية، وتنتج بكميات كبيرة. يتم إطلاق اثنين من الفئات الأساسية من الطوب والطوب غير إطلاق.

كتلة مصطلح مماثل يشير إلى وحدة بناء مستطيلة تتكون من مواد مماثلة، ولكن عادة أكبر من الطوب. مصنوعة من الطوب خفيف الوزن (تسمى أيضا كتل خفيفة الوزن) من إجمالي الطين الموسع.

الطوب المستقل هي واحدة من أطول مواد بناء وأقوى، يشار إليها أحيانا باسم الحجر الاصطناعي، وقد استخدمت منذ حوالي 5000 قبل الميلاد. الطوب المجفف الهواء، المعروف أيضا باسم Mudbricks، لديه تاريخ أكبر من الطوب النار، ولديك عنصر إضافي من الموثق الميكانيكي مثل القش.

يتم وضع الطوب في الدورات والأنماط والعديد من الأنماط المعروفة باسم السندات، والمعروفة بشكل جماعي باسم Brickwork، ويمكن وضعها في أنواع مختلفة من الهاون لعقد الطوب معا لجعل هيكل دائم

https://en.wikipedia.org/wiki/brick.


  س: كيفية فتح مصنع لبنة الطين؟

العناصر الأساسية:

1. مواد أولية   2. المياه   3. الكهرباء   4 الأرض   5.Fund.

الخطوة 1: التحقيق في السوق وتأكيد الطلب

لتحديد مقياس إنتاج النباتات الجديد يجب أن يشير إلى ظروف السوق المحلية. فيرست كل شيء، يجب أن نحقق بدقة في ظروف سوق الطوب المحلي والبلاط وفهم الوضع التالي: الطلب الحالي للسوق، حجم الإنتاج الفعلي للشركات القائمة، كم هي فجوة السوق ، سعر البيع الحالي للمنتجات من الطوب والبلاط والطلب والسعرات

الخطوة 2: تأكيد نوع الطوب

صياغة خطة إنتاج المنتجات وفقا لحالة المواد الخام. عندما تقوم ببناء مصنع جديد، يجب أن يكون لديك فهم واضح لمواد الإنتاج المحلية. بعد تحديد خطة الجرعات واختيار المواد الخام، يجب علينا تحديد خطة الإنتاج وحجمها وفقا إلى ظروف السوق المحلية. إنها مناسبة للطوب المجوف أو ثقب الطوب؟ ما إذا كان ينبغي أن يكون مقياس الإنتاج السنوي 50 مليون أو 80 مليون؟

الخطوة 3: تأكيد عملية الإنتاج والمعدات

عملية إنتاج ومعدات مختارة وفقا للمواد الخام. كذر خصائص المواد الخام الخاصة بك قبل بدء تشغيل مصنع جديد. لقد شهدت موظفين فنيين ذوي الخبرة لتخطيط مسار الإنتاج واختيار إجراء أو معدات إنتاج التصميم. لا يمكن لجميع المعدات التكيف مع المواد الخام الخاصة بك.

الخطوة 4: بناء البنية التحتية

بعد تحديد نطاق الإنتاج، من الممكن تحديد المجال، اتجاه العملية، تخطيط المعدات لمحطة الإنتاج وموقع منطقة المعيشة وفقا لحجم حجم الإنتاج. ارتفاع مصنع النباتات على أساس الظروف الجيولوجية الهيدرولوجية والهيدرولوجية والأرصاد الجوية المحلية.] ترتيب مختلف ورش عمل الإنتاج وفقا لاتجاه الرياح. لتحديد طريقة الإنتاج، يجب أن تكون شركات كثيفة العمالة أو الشركات كثيفة التكنولوجيا، تتطلب خطة وتصميم كاملة كاملة من قبل الفنيين بناء على نتائج التحليل التقني والاقتصادي.

1. العمل المدني: بما في ذلك Chenhuachi وورش العمل والأبواب والأبواب والنوافذ وأسطح ورشة عمل الشيخوخة. متطلبات تركيب التثبيت.

2. ورشة عمل الشيخوخة: تكتمل ورشة عمل التكسير جميع مهام البناء المدني داخل وخارج غرفة التكسير وغرفة التغذية. Nature متطلبات تثبيت الإغلاق النباتي. إلخ.

3. ورشة صب صب: بما في ذلك مربع التغذية، خلاط، آلة الطين، الطارد، بناء القطع والنقل، وكذلك قاعدة الفرن بعد سكب حزام، أعلى آلة السيارة، جرار، رصيف قناة الفرن، وسادة وغيرها من البناء.

4. نطاق البناء المدني لمحطات ضاغط الهواء، والسباكة، وحدات فرعية، وغرف مضخة الحريق، إلخ. تشمل فرن التجفيف، فرن التحميص، سيارة العبارة، انتهازي هيدروليكي، جرار عودة، آلة الجر، ونش، مروحة المد والجزر، مروحة تبريد الفرن، خط أنابيب ، مبادل حراري، إنتاج سيارة الفرن، المسار وهلم جرا.

الخطوة 5: التحضير قبل الإنتاج

1. تنظيم البناء

2. وضع الخطط واللوائح

3. الحفاظ على وإضافة المعدات

4. تنظيف الموقع الجاف الحالي وتجفيف الإمدادات

5. الحفاظ على الفرن

6. الحفاظ على المعدات الكهربائية

7. إعداد الوقود الكافي

8. إعداد البنود المساعدة للإنتاج

9. بناء الطريق والصرف

10. إعداد المواد الخام مقدما

11. ضمان احتياطات السلامة

12. تشغيل اختبار

13. إعداد قطع الغيار


IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اسم
هاتف/WhatsApp
البريد الإلكتروني
اسم الشركة
المحتوى