أكثر من 20 عامًا من الخبرة في آلة تصنيع الطوب الطفلي وفرن النفق الدوار.
لغة

كيفية جعل الطوب الطين الأحمر؟

2021/11/26

تتكون عملية إنتاج الطوب المقلوت عموما من أربعة أجزاء: إعداد المواد الخام، وتشكيل الجسم الفارغ، والتجفيف الفارغ الرطب، والمنتج النهائي إطلاق المواد الخام. يمكن معالجة المواد الخام، يمكن معالجة بعضها عن طريق إضافة معدات المياه، التحريك والطحن، في حين لن يعمل آخرون على مواد الحشرات، مثل التربة الجبلية والعانق الفحم والشحل، مكسورة بشكل ناعم، ثم تليها خلط المياه وطحنها. اختيار وإعداد المواد الخام تؤثر بشكل مباشر على جودة المنتج النهائي. كما يقول المثل، فإن المواد الخام أساسية لجعل الطوب الملبس، يظهر أهمية إعداد المواد الخام والمواد الخام.


بعد معالجة المواد الخام المحددة من الطوب، يدخلون ورشة عمل صب ل Roluming.blank Forming Method يستخدم أساسا صب البثق البلاستيكي في الصين. هناك ثلاث طرق لبرز البلاستيك. هذا هو صب النتوء البلاستيكي، صب قذف البلاستيك شبه الصلب والقول الصلب البلاستيك الصلب.

تستند هذه الأساليب الثلاثة البثق إلى الفرق في محتوى الرطوبة من صب القوالب. عند محتوى الرطوبة أكثر من 16٪، صب البليت الرطب صب قذف بلاستيكي. عندما يساوي محتوى الرطوبة 14-16٪، فإن صب البلاستيك شبه الصلب. عندما يساوي محتوى الرطوبة 12-14٪، فهو يعاني من قذف البلاستيك الصلب. يشمل التشكيل: مواد التغذية، خلط، إضافة معالجة المياه، معدات طحن قبل المواد الخام التي تدخل متجر القوالب غير الطوب آلة البثق. بعد تمرين آلة القوالب ، يتم تشكيل الطين المؤهل والبليت الرطب. يجب أن تؤدي العملية العملية. يجب أن تفي العملية بمتطلبات الشكل والهيكل .forming هو أساس عملية صنع الطوب. جودة الجسم المشكلة ترتبط مباشرة بجودة مظهر البلاط النهائي.

بعد أن شكلت هذه الثدائق الرطبة من مصنع التشكيل، يحتاجون إلى تجفيفها من الجفاف. في عملية إنتاج الطوب الملبس، هناك طريقتان للتجفيف فارغة: التجفيف الطبيعي والتجفيف الاصطناعي.

تتمثل التجفيف الطبيعي في وضع البليت الرطب على ساق البليت في مكان التجفيف الطبيعي، ويعقل رمز يدويا واستخدم الغلاف الجوي لرطب البليت البارد في الجفاف الجاف. التجفيف هو استخدام غرفة التجفيف الاصطناعي المجهزة إلى الجافة الرطبة . يتم تقسيم غرفة التجفيف الاصطناعي إلى ثلاثة أنواع: غرفة تجفيف النفقات الكبيرة، غرفة تجفيف النفق الصغيرة وغرفة التجفيف للغرفة. أي نوع من تم تبنيه، فهو يوفر يدويا أو ميكانيكيا البليت الرطبة على شاحنة تجفيف، ثم ضعها في غرفة التجفيف. تأتي المتوسطة الحرارية في غرفة التجفيف عموما من حرارة النفايات من فرن التبريد أو موقد الانفجار الساخن.Whicheer يتم اعتماد طريقة التجفيف، ويجب أن تضمن أن الفراغ لن يكون مشوه أو مشوها أثناء عملية التجفيف . إذا لم تتمكن اللبنات الرطبة ضمان جودة مظهر المنتج أثناء التجفيف، فإنه سيؤدي إلى انخفاض معدل رفضه، انخفاض الإنتاج، وتغطية تكلفة زيادة الطوب النهائي، والتي هي بالتأكيد ضارة لشركة EC الكفاءة Onomic.This يظهر أهمية تجفيف البليت الرطب في عملية صنع الطوب.

إذا كان معدل الرطوبة المتبقية بعد التجفيف أقل من 6٪، فإن البليت الرطبة يمكن إطلاقه في Kiln.Hoffman Baking Hoffman ويتم استخدام فرن النفق عادة للحصالة. عند استخدام فرن Hoffman، يتم وضع رمز الطوب يدويا في الفرن يتم تحميص الحريق في الفرن. عند استخدام فرن النفق، يتم وضع رمز الطوب يدويا أو ميكانيكيا في عربة الفرن. يدخل سيارة الفرن رئيس الفرن ويخرج من ذيل الفرن. يتم تحميص الفراغات من الطوب على سيارة الفرن إلى الطوب على الطوب. لا تتحرك اللهب المحمص في الفرن فقط عربة الفرن. في الأصل باستخدام فرن هوفمان أو فرن النفق، يجب اتباع هذا الشرطين: 1. لا تستخدم Underfire لإنتاج غير محترم Brick.2.Aner استخدم حريقا كبيرا لإنتاج Brick Brick.it في كثير من الأحيان أن التحميص هو مفتاح عملية صنع الطوب، والذي يفسر أهمية تحميص في عملية صنع الطوب.

تتكون عملية الطوب المتكلفة من أربعة أجزاء. للتلخيص، يقال إن المواد الخام أساسية، صب هو الأساس، والتجفيف يضمن وتحميص هو المفتاح. هذه الأجزاء الأربعة مترابطة.